القاهرة 24 ✍️
— محمد الجزار 🦅 (@mohamedelgazar4) June 23, 2026
أحمد حسام ميدو يتعرض لوعكة صحية بعد تأييد حكم حبس نجله ويغيب عن تقديم حلقة الليلة من برنامجه. pic.twitter.com/WwvCXTF2yk
تعرض أحمد حسام "ميدو" نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لجلطة في المخ نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة حيث أودع الرعاية المركزة.
وخضع ميدو لسلسلة من الفحوصات الطبية على مدار الساعات الأربع والعشرين الماضية.
وأوصي الفريق الطبي استمراره تحت الملاحظة الدقيقة داخل الرعاية المركزة لحين استقرار حالته الصحية.
ويأتي ذلك في اعقاب رفض استئناف حبس نجله في القضايا المنسوبة إليه، حيث صدر حكم نهائي ضده بالسجن 7 أشهر.
ويواجه حسين نجل اللاعب والإعلامي أحمد حسام ميدو اتهامات تشمل حيازة وتعاطي مواد مخدرة بالإضافة إلى القيادة دون رخصة.
ويملك ميدو مسيرة حافلة في عالم التدريب إذ سبق له أن قاد عددا من الأندية المصرية، أبرزها الزمالك، الذي توج معه بلقب كأس مصر موسم 2013-2014.
كما تولى تدريب أندية الإسماعيلي ووادي دجلة ومصر المقاصة إلى جانب تجربة في الدوري السعودي مع نادي الوحدة خلال موسم 2018-2019.
المصدر: وسائل إعلام مصرية
المصدر:
روسيا اليوم