آخر الأخبار

"موسم الرياض" يرعى الدوري الإسباني لمدة 3 مواسم

شارك الخبر

أعلن موسم الرياض، يوم الثلاثاء، توقيع عقد شراكة مع الدوري الإسباني لكرة القدم، لمدة ثلاث مواسم، ليصبح بموجبها راعياً رسمياً للدوري الذي يعتبر أحد أقوى الدوريات في العالم.

وتمثل هذه الشراكة، التي تم توقيعها في حضور المهندس فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، وخافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، خطوة جديدة في مسيرة موسم الرياض نحو العالمية، إذ يسعى إلى تقديم فعاليات متميزة تضع السعودية في مقدمة الوجهات الترفيهية بالعالم، بدعم سخي تقدمه القيادة الرشيدة لقطاع الترفيه ومختلف القطاعات الأخرى.

وأكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، على أهمية السعودية باعتبارها منطقة استراتيجية للرابطة، مشيرًا إلى الشغف الكبير الذي يتمتع به عشاق كرة القدم في السعودية تجاه الدوري الإسباني، مضيفاً أن الرابطة تسعى لتعزيز نمو صناعة الرياضة والترفيه في السعودية من خلال دعم مبادرات متميزة مثل "موسم الرياض".

وفي السياق ذاته، عبّر ديفيد فيا، سفير رابطة الدوري الإسباني، عن ثقته في أن الشراكة مع السعودية ستفتح آفاقاً جديدة للتعاون، موضحاً أن كرة القدم السعودية شهدت نموًا هائلًا في السنوات الأخيرة، مما يجعلها شريكاً مثالياً.

وتهدف الشراكة التي تأتي في إطار حضور موسم الرياض على المستوى العالمي إلى إقامة أنشطة وفعاليات ترويجية للعلامتين التجاريتين وتنفيذ مبادرات مشتركة بين الجهتين، تركز على عشاق كرة القدم وزوار موسم الرياض، مما يعزز من جاذبية الموسم كوجهة عالمية.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا