أعلن إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن الفريق سيخوض مرانه عصر اليوم بمدينة سبوكين الأمريكية استعدادا لمواجهة أستراليا، في دور الـ32 لكأس العالم.
وأوضح إبراهيم حسن أن المران سيقام في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت الولايات المتحدة (الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة) على ملعب جامعة جونزاجا، ضمن برنامج الإعداد للمواجهة المرتقبة أمام أستراليا، المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل.
ووصلت بعثة منتخب مصر صباح اليوم إلى مدينة سبوكين، قادمة من سياتل، عقب انتهاء مواجهة إيران في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
وأضاف مدير المنتخب أن الفراعنة سيواصلون تدريباتهم في مدينة سبوكين حتى يوم الأربعاء المقبل، قبل التوجه إلى مدينة دالاس بولاية تكساس، التي تستضيف المباراة.
ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في الواحدة ظهرًا بتوقيت دالاس، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
ونجح منتخب مصر في حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ32 بعدما أنهى دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، عقب التعادل مع بلجيكا 1-1، والفوز على نيوزيلندا 3-1، ثم التعادل مع إيران 1-1، ليضرب موعدًا مع المنتخب الأسترالي في أولى مباريات الأدوار الإقصائية.
المصدر:
الشروق