كشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن الإدارة طلبت من الجهاز الفني الجديد، بقيادة المغربي الحسين عموتة، حسم مصير ثنائي خط الدفاع عمرو الجزار و ياسين مرعى ، فى إطار خطة إعادة تقييم قائمة الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.
وطلبت إدارة النادي من المدير الفني تحديد موقف اللاعبين بشكل نهائي، سواء باستمرارهما ضمن صفوف الفريق أو الموافقة على رحيل أحدهما أو كليهما، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.
ويأتي هذا التحرك فى ظل رغبة الجهاز الفني فى تحديد ملامح القائمة النهائية مبكرًا، ومنح الفرصة للاعبين الأكثر جاهزية للمشاركة في الموسم الجديد، مع دراسة احتياجات الفريق في مركز قلب الدفاع بشكل دقيق.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..
ويُعد عمرو الجزار أحد الأسماء التي لم تحصل على فرص حقيقية مع الفريق الأول حتى الآن، حيث لم يشارك في أي مباراة رسمية بقميص الأهلي منذ انضمامه، ما يضع مستقبله محل نقاش داخل الجهاز الفني.
ومن المنتظر أن يحسم عموتة قراره خلال اجتماعاته المقبلة مع الجهاز الفني والإداري، في ظل استمرار مراجعة ملف اللاعبين، تمهيدًا لوضع القائمة النهائية للفريق قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.
المصدر:
اليوم السابع