أكد حسام حسن المدير الفني ل منتخب مصر الأول لكرة القدم ، أنه لا يخشى أي نقص عددي قبل مواجهة أستراليا المرتقبة في دور الـ 32 بكأس العالم 2026، وذلك بعد تأكد غياب مهند لاشين للإيقاف وتعرض محمد عبد المنعم وأحمد فتوح للإصابة.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..
وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية: : مبروك للشعب المصري والوطن العربي وأفريقيا، وجماهيرنا العظيمة، الحمد لله صعدنا كنا هنبقى أول مجموعة لولا فارق الأهداف، إصابة فتوح أثرت علينا كنا نسير بشكل جيد في المباراة ونسيطر عليها قبل تلك الإصابة.
أضاف حسام حسن: سنجهز أنفسنا ونأخذ بالأسباب استعداداً للمباراة القادمة، تلقينا أكثر من ضربة ولكن لدينا 26 لاعب يؤدون في الملعب "كالأسود" ، وننتظر تشخيص صلاح، وأتمنى عودة حمدي فتحي في اللقاء القادم، وأقول لكل الجماهير لا أقلق من أي نقص وعايزكم تتفائلوا لأني لا أخاف، لعبنا ناقصين لاعبين كثير ولو كنت هقلق من إصابة مينفعش أكون مدرب منتخب مصر.
وضرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، تحت القيادة الفنية لحسام حسن، موعداً تاريخياً مع نظيره الأسترالي، ضمن منافسات دور الـ 32 بكأس العالم 2026، حيث يبحث الفراعنة عن مواصلة رحلة المفاجآت بالمونديال.
وتعادل المنتخب الوطني الأول لكرة لقدم مع نظيره الإيراني بهدف لمثله، في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ليتأهل الفراعنة في المركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف بلجيكا المتصدر بنفس الرصيد، إلا أن فارق الأهداف جاء لصالح المنتخب البلجيكي.
ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الأسترالي في التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق الثالث من يوليو القادم، ضمن منافسات دور الـ 32 بكأس العالم 2026.
المصدر:
اليوم السابع