وجه حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، رسالة خاصة للنجم محمد أبو تريكة، أسطورة الأهلي المعتزل، بعد تصريحات الأخير ودعمه المتواصل للفراعنة والجهاز الفني بقيادة التوأم.
ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الإيراني غدًا، السبت، في تمام الساعة السادسة صباحًا، على ملعب مدينة سياتل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم 2026.
وقال حسام حسن في تصريحات عبر قناة «بي إن سبورتس»: «أشكر من خلالكم النجم الكبير وصديقي العزيز وحبيبي محمد أبو تريكة على كلامه الجميل عني وعن المنتخب».
وأضاف: «وأشكره على دعمه الكامل لمنتخب مصر بكل حب ومن قلبه، صديقي أبو تريكة كان زميل لي في المنتخب، وأشكره مرة ثانية على مساندته لمنتخب بلاده وعلى كلامه الجميل عنا».
ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط ثم إيران و بلجيكا في المركز الثاني و الثالث برصيد نقطتين ثم نيوزيلندا في المركز الرابع و الأخير برصيد نقطة وحيدة.
المصدر:
الشروق