تمسك مسئولو نادى الزمالك باستمرار البرازيلي خوان بيزيرا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، وصرف النظر عن فكرة بيعه خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد قرار فيفا باستمرار إيقاف القيد التأديبى .
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..
وجاء قرار فيفا ليمنع الزمالك من عقد صفقات خلال الانتقالات الصيفية، حتى الآن، لحين البت فى الاستئناف المقدم من القلعة البيضاء، وبالتالي يكون الأبيض بحاجة إلى جهود كل لاعب بالفريق وعلى رأسهم بيزيرا .
وكان الزمالك وافق على رحيل بيزيرا عن ميت عقبة بشروط، على رأسها المقابل المادى الضخم الذى يرضى طموح الزمالك ويتوافق مع ظروفه المالية، حيث حدد الزمالك 5 ملايين دولار للموافقة على رحيل بيزيرا، ولكن بعد رفض الشق المستعجل من استئناف الزمالك على الحكم، لن يفرط الأبيض في أي لاعب في الفترة الحالية.
وترى إدارة الزمالك أن خوان بيزيرا يمثل أحد الأعمدة الرئيسية التي يمكن البناء عليها خلال السنوات المقبلة، في ظل خطة النادي لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية بشكل مستمر.
المصدر:
اليوم السابع