آخر الأخبار

إبراهيم حسن: قرار أمني وراء رجوع منتخب مصر إلى سبوكين

شارك

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول، أن الجهات الأمنية رفضت طلب إقامة المنتخب في مدينة سياتل كما كان مقررا بعد مباراة نيوزيلندا في كأس العالم، وبالتالي ستعود بعثة المنتخب إلى مدينة سبوكين.

وأضاف إبراهيم حسن أن المنتخب كان يرغب في السفر مباشرة إلى سياتل حفاظا على اللاعبين من إجهاد السفر بسبب كثرة التنقلات، استعدادا لمباراة إيران يوم 26 يونيو، لكن بعد موقف الأمن ستعود بعثة منتخب مصر إلى سبوكين.

وأشار إبراهيم حسن إلى أن الجهات المختصة لم توافق على إقامة بعثة منتخب مصر في سياتل لأسباب أمنية، ما دفع المسؤولين إلى الإبقاء على برنامج الفريق الحالي والعودة إلى مدينة سبوكين لاستكمال التحضيرات.

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهة حاسمة أمام إيران يوم السبت المقبل، الموافق 26 يونيو الجاري، في لقاء قد يحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ32، بعدما عزز الفراعنة حظوظهم بالفوز على نيوزيلندا في الجولة الثانية.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، متقدمًا على إيران وبلجيكا اللذين يمتلكان نقطتين لكل منهما، فيما يحتل منتخب نيوزيلندا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

الشروق المصدر: الشروق
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا