آخر الأخبار

جهاز الأهلى يترقب قرعة دور المجموعات بدورى الأبطال بعد غلق صفحة السوبر

شارك الخبر
يترقب الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر قرعة دور المجموعات بدورى  أبطال أفريقيا المقرر لها الثانية ظهر الاثنين 7 أكتوبر المقبل في مقر الاتحاد الأفريقى كاف بالقاهرة.
 
وأغلق الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر صفحة لقاء السوبر الأفريقى الذى أقيم أمس الجمعة أمام الزمالك فى السعودية من أجل بدء الاستعداد للتحديات المقبلة التى تنتظر المارد الأحمر سواء على صعيد بطولة السوبر المصرى أو انطلاق دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا وكذلك النسخة الجديدة من الدورى المصرى.
 
وتأهل فريق الأهلى إلى دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة، في إياب دور الـ32 للبطولة الأفريقية، في ليلة الاحتفال بتتويجه بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه، والذي توج به في الموسم الماضي.
 
ومن المقرر أن يتواجد الأهلى في التصنيف الأول، بينما يأتي بيراميدز في التصنيف الثانى قبل سحب القرعة.
 
وكان من المقرر أن ينطلق دور المجموعات الجمعة 25 أكتوبر، قبل أن يتأجل إلى الثلاثاء 26 نوفمبر.
 
ومن المقرر أن تقام الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا يومي 26 و 27 نوفمبر وتقام مباريات الجولة الثانية يوم 6 و 7 و 8 ديسمبر بينما تقام الجولة الثالثة 13 و 14 و 15 ديسمبر.
 
وتقام الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 3 و 4 و 5 يناير 2025 وتنطلق الجولة الخامسة من 10 إلى 12 يناير وسوف تقام الجولة الأخيرة من 17 إلى 19 يناير.
 
وجاء سبب تأجيل دور المجموعات من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب إقامة بطولة أمم إفريقيا للمحليين.






شارك الخبر

إقرأ أيضا