آخر الأخبار

المندوه: صفقات الزمالك الجديدة رجحت الكفة فى السوبر أمام الأهلي

شارك الخبر
قال حسام المندوه، أمين الصندوق نادي الزمالك، إن فريقه استحق الفوز على نظيره الأهلي والتتويج بكأس السوبر الأفريقي، في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة، على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
 
وأضاف حسام المندوه أن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رجحت كفة الزمالك أمام الأهلي، موضحا أن البرتغالي جوميز أدار المباراة بشكل جيد، ونجح في تحقيق بطولة جديدة لإسعاد جماهير الزمالك.
 
وبسؤاله ماذا سيفعل نادي الزمالك بجائزة مباراة السوبر الأفريقي، قال حسام المندوه: "خايف لاحسن يحصل مصيبة جديدة بكرة والفلوس تروح"، مضيفا أن مجلس الإدارة قرر صرف مكأفاة للاعبين عقب التتويج بالسوبر.

وخسر فريق الأهلى أمام الزمالك فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، في نهائي كأس السوبر الأفريقى، على استاد المملكة أرينا فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكانت مواجهة السوبر الأفريقي المباراة هى الثانية من نوعها بين الطرفين فى نهائى البطولة الأفريقية، إذ كانت المباراة الأولى فى عام 1994، وانتهت لصالح الفريق الأبيض بنتيجة 1-0.

وجمع بين الأهلى والزمالك العديد من المواجهات خارج مصر فى أكثر من مسابقة على الصعيد المحلى والقارى، وكانت المباراة الأولى التى جمعت بين الأهلى والزمالك خارج مصر، فى نهائى السوبر الأفريقى 1994، إذ كانت تلك المباراة فى جنوب أفريقيا وانتهت لصالح الزمالك بنتيجة 1-0.







شارك الخبر

إقرأ أيضا