آخر الأخبار

عمر جابر: السوبر سيفرق مع الزمالك.. وتفاجأنا من احتساب ركلة جزاء للأهلى

شارك الخبر

عبّر عمر جابر، لاعب الزمالك، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب السوبر الأفريقي عقب الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بالسعودية.

وقال في تصريحات تليفزيونية: "أبارك لجمهور الزمالك والبطولة تفرق مع الزمالك لأنها في بداية الموسم والمباراة كان فيها تفاصيل كثيرة وتفاصيل صغيرة واستطعنا تحقيق ما أردناه من المباراة".

وتابع: "فوجئنا باحتساب ركلة الجزاء لأنه لم يعترض أي لاعب من الأهلي، وكان هناك شد عصبي ولم نفكر في الانسحاب، وكنا نتحدث ألا نخرج بعيدا عن إطار المباراة، وبالفعل بعد المباراة نجحنا في العودة للمباراة".

واستطرد: "الصفقات الجديدة جودة عالية وستقدم الإضافة لنا وهم أول مباراة يلعبون معنا وسيكونون إضافة للفريق ويحققوا معنا مزيدا من البطولات".

وتوّج فريق الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي ضربات الجزاء الترجيحية 4-3 عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الجمعة، باستاد المملكة أرينا بالرياض بالتعادل بهدف لمثله.

تقدم الأهلي عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 44 من ضربة جزاء، ثم تعادل الزمالك عن طريق ناصر منسي في الدقيقة 77.

في ضربات الجزاء، سجل للأهلي، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، طاهر محمد طاهر، وأهدر يحيى عطية الله، ووسام أبو علي، فيما سجل للزمالك، عبد الله السعيد، حمزة المثلوثي، ناصر منسي وحسام عبد المجيد.







شارك الخبر

إقرأ أيضا