آخر الأخبار

وائل جمعة: السوبر مباراة مريرة للأهلي.. وكولر رد الروح للزمالك

شارك الخبر

وصف وائل جمعة، نجم الأهلى السابق، خسارة المارد الأحمر أمام الزمالك فى المباراة التي جمع الفريقين مساء الجمعة، في نهائي كأس السوبر الأفريقى، بالهزيمة المريرة على استاد المملكة أرينا فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية: "من رأيي أن خسارة السوبر الأفريقي كانت خسارة مريرة للأهلي، لأنها خسارة متكررة أمام الغريم التقليدي للمرة الثانية في التاريخ في نفس البطولة، وخسارة اللقب أيضا للمرة الثانية تواليا بعد خسارة النسخة الماضية أمام اتحاد العاصمة الجزائري".

وأضاف صخرة دفاع الأهلي سابقا: "أعترف أن الأهلي لعب بتعالٍ أمام الزمالك، وكان لا بد من الخسارة، ورب ضارة نافعة، لأن الفريق حينما خسر الموسم الماضي نفس البطولة عاد للسيطرة على كل البطولات".

وأكمل وائل جمعة: "الإدارة يجب أن تهتم بالتدعيمات المطلوبة، اليوم جوميز فرض سيطرته على كولر، وكولر رد الروح للزمالك وجوميز بمنحهم اللقب".

وتعد مواجهة السوبر الأفريقي المباراة هى الثانية من نوعها بين الطرفين فى نهائى البطولة الأفريقية، إذ كانت المباراة الأولى فى عام 1994، وانتهت لصالح الفريق الأبيض بنتيجة 1-0.

وجمع بين الأهلى والزمالك العديد من المواجهات خارج مصر فى أكثر من مسابقة على الصعيد المحلى والقارى، وكانت المباراة الأولى التى جمعت بين الأهلى والزمالك خارج مصر، فى نهائى السوبر الأفريقى 1994، إذ كانت تلك المباراة فى جنوب أفريقيا وانتهت لصالح الزمالك بنتيجة 1-0.

 







شارك الخبر

إقرأ أيضا