آخر الأخبار

صبحى VS عواد.. تعرف على أرقام حارسى الزمالك أمام الأهلى قبل السوبر

شارك الخبر

استقر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على الدفع بمحمد عواد فى حراسة مرمى الفريق الأبيض فى مباراة السوبر الأفريقى المقرر لها اليوم الجمعة فى السعودية.

وتعرض محمد صبحى للإصابة الأمر الذى أجبر البرتغالى جوزيه جوميز على تغيير حساباته والاستقرار على محمد عواد فى حماية عرين القلعة البيضاء.

"اليوم السابع" برصد أرقام كل من صبحي وعواد في مواجهة الأهلي قبل السوبر الأفريقى المرتقب.

 

محمد صبحي والأهلي

سبق لمحمد صبحي أن واجه الأهلي 7 مرات، من بينها 5 مباريات لعب بشكل فعلي في المباراة، ومباراتين على مقاعد البدلاء.

خلال المباريات الخمسة خسر صبحي 4 (بواقع 2 مع الاتحاد السكندري 4-0 و2-1)، وواحدة مع الزمالك (4-1) وأخرى مع فاركو بنفس النتيجة، بينما لم يخسر صبحي في مباراة واحدة فقط ضد الأهلي كانت مع فاركو أيضا وانتهت بالتعادل السلبي في موسم 2021-2022.

في المقابل جلس صبحي بديلاً في مباراتين خسر فيهما فريقه أيضا (الزمالك) ضد الأهلي (3-0) في الدوري، و(2-0) في السوبر المصري.

 

محمد عواد والأهلي

وهو المرشح الأبرز لحراسة مرمى الزمالك في السوبر الأفريقى – واجه الأهلي فعليا في 15 مرة، بالإضافة إلى 5 مرات أخرى كان خارج الخطوط وعلى مقاعد البدلاء.

المباريات الـ15 فاز من بينها عواد في مباراتين الأولى هى مواجهة بين الفريقين في كأس مصر نسخة "2021-2022" والثانية فى الدور الأول لدوري الموسم الماضى، وتعادل في 4 بينما خسر 9 مواجهات.

أولى المواجهات بين عواد والأهلي كانت بقميص المصري حيث انتهت بالتعادل 1-1، أما المواجهة الأخيرة فكانت فى الدور الأول لدوري الموسم الماضى وقاد الزمالك للفوز 2-1.

خرج عواد بشباك نظيفة مرة واحدة فقط ضد الأهلي بينما استقبلت شباكه 24 هدفاً.







شارك الخبر

إقرأ أيضا