آخر الأخبار

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شارك الخبر

شهد اليوم الجمعة 20 -9 - 2024 العديد من الأخبار الرياضية التى نشرت على موقع اليوم السابع، ونستعرض أبرزها فى السطور التالية..

كولر يحسم موقف أشرف داري من دخول قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا

يحسم اليوم الجمعة الجهاز الفني  للأهلي موقف المغربي  أشرف داري من دخول قائمة مباراة جورماهيا الكيني المقررة مساء غدا السبت في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من دخول القائمة حال التأكد من جاهزيته التامة للمشاركة في المباريات أو استبعاده وتأجيل عودته للمباريات إلى مباراة السوبر القادمة.
 
حلمى طولان يكشف كواليس فشل تدريب الإسماعيلى
 

كشف حلمي طولان نجم نادي الزمالك السابق، كواليس فشل توليه قيادة الإسماعيلي.

وقال حلمي طولان في تصريحات تلفزيونية : "نصر أبو الحسن ومحسن عبد المسيح وعلي أبو جريشة تحدثوا معي وعرضوا ظروف نادي الإسماعيلي أمامي سواء مشاكل وأزمات القيد وعدد اللاعبين المتواجدين في الفريق".

مصطفى عسل يتأهل لنصف نهائي بطولة باريس للاسكواش

تأهل البطل المصري  مصطفى عسل المصنف الثاني عالمياً لرجال الاسكواش، إلى الدور نصف النهائي ببطولة باريس المفتوحة للاسكواش، والتي تقام فى فرنسا خلال الفترة بين 15 إلى 21 سبتمبر الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 190 ألف دولار، كواحدة من أهم بطولات الاسكواش فى الموسم الجديد 2024-2025.
 
 
اتحاد الكرة: نفاضل بين الأجنبى والمصرى للجنة الحكام وشيتوس مستمر مع الشباب
 
كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة  اتحاد الكرة، تفاصيل اجتماع مساء الخميس، وسر تأجيل الإعلان عن اسم رئيس لجنة الحكام إلى وقت لاحق.
 

فراعنة يد الكراسى المتحركة فى مواجهة اليابان بربع نهائى بطولة العالم بمصر

 

 يواجه منتخب  كرة اليد للكراسى المتحركة بقيادة مديره الفنى وائل عبد العاطى نظيره اليابانى فى تمام الثانية عشر و النصف ظهر  اليوم الجمعة فى إطار ربع نهائى بطولة العالم التى تستضيفها مصر بصالة د. حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر .

غزل المحلة يعود للتدريب على استاده أول أكتوبر المقبل

يعود لاعبو فريق  غزل المحلة تحت قيادة أحمد عيد عبد الملك الى التدريب مرة أخرى على ستاد المحلة بداية من شهر أكتوبر المقبل استعدادا لخوض لقاءات الفريق في بطولة الدورى الممتاز الموسم المقبل.

الاتحاد السكندري يرفض غلق ملف الصفقات رغم إبرام 13 صفقة

يرفض مسئولو نادي الاتحاد السكندري بقيادة بابا فاسيليو غلق ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، رغم نجاح الإدارة في إبرام 13 صفقة لتدعيم كافة المراكز، مثل قلب الدفاع والجبهة اليمنى والوسط والهجوم والجناح، ويفكر في إبرام صفقات جديدة خلال فترة الأيام القادمة خاصة في مركز رأس الحربة والجناح.

 

 







شارك الخبر

إقرأ أيضا