آخر الأخبار

إصابة شخصين في تصادم توك توك وسيارة ملاكي بطريق بنجا في طهطا بسوهاج

شارك

أصيب شخصان بإصابات متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم بين "توك توك" وسيارة ملاكي على الطريق الوسطاني أمام قرية بنجا التابعة لمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طهطا العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

إخطار الأجهزة الأمنية بالحادث

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين توك توك وسيارة ملاكي بالطريق الوسطاني أمام قرية بنجا بدائرة مركز طهطا، ووجود مصابين، فتم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وإخطار الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

إصابة سائق التوك توك وسيدة في الحادث

وبالانتقال والفحص، تبين إصابة مصطفى محمد أحمد، 37 سنة، سائق التوك توك، ومقيم بنجع حمودة بمدينة طهطا، كما أصيبت جملات عبد الله محمد، 67 سنة، ومقيمة بنجع حمودة بمدينة طهطا، جراء الحادث.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى طهطا العام، حيث جرى تقديم الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة لهما، فيما لم ترد تفاصيل عن طبيعة الإصابات حتى الآن.

اتخاذ الإجراءات القانونية

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا