قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنايات القاهرة، تجديد حبس مطرب المهرجانات مجدي شطة لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامه بحيازة والاتجار في مخدر الآيس بالمرج.
وخضع مطرب المهرجانات مجدي شطة في وقت سابق لتحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة من عدمه، بعد اتهامه بحيازة مخدر الآيس، في أعقاب ضبطه متلبسا.
ووجهت النيابة العامة بالمرج برئاسة المستشار كريم حنفي، لمطرب المهرجانات مجدي شطة، اتهامات بالاتجار في المواد المخدرة، وواجهته بالمضبوطات بحوزته وقت ضبطه، وهي عبارة عن 10 تذاكر من مخدر الآيس و مبلغ مالي 560 جنيها.
وكانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطه بحوزته كمية من المخدرات بدائرة منطقة المرج.
وبتفتيش مطرب المهرجانات مجدي شطة، عثر بحوزته على 10 تذاكر من مخدر الآيس، وبمواجهته أمام المقدم محمد المعداوي رئيس مباحث المرج اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد التعاطي.
المصدر:
الشروق