لقيت طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات مصرعها غرقا، اليوم، إثر سقوطها في ترعة نجع حمادي المجاورة لمنزل أسرتها بمدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف جهات التحقيق.
تلقى اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغا يفيد بوصول طفلة جثة هامدة إلى مستشفى طهطا العام، إثر تعرضها للغرق بترعة نجع حمادي بدائرة بندر طهطا.
وبالانتقال والفحص، تبين أن الطفلة آمنة علي صلاح محمد، 8 سنوات، ومقيمة بمنطقة نزلة سليم الكاشف ببندر طهطا، تعرضت للغرق بترعة نجع حمادي المجاورة لمنزل أسرتها، وتم نقلها إلى مستشفى الإخلاء بطهطا العام عن طريق الأهالي، إلا أنها كانت قد فارقت الحياة.
وجرى إيداع جثمان الطفلة بمشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة، فيما كلفت جهات التحقيق باستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
المصدر:
اليوم السابع