آخر الأخبار

رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد رسامة القس شنودة سمير وافتتاح مركز لخدمات الأطفال بمدينة نصر

شارك

شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، في احتفال الكنيسة الإنجيلية بمدينة نصر برسامة القس شنودة سمير راعيًا كارزًا، إلى جانب افتتاح مركز خدمات مدارس الأحد للأطفال، وغرفة التحكم في الوسائط والإنتاج الإعلامي.

حضر الاحتفال الدكتور القس جورج شاكر، نائب رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، والقس أيمن رمسيس، نائب رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والقس أميل نبيل، رئيس مجمع القاهرة، والدكتور القس عزت شاكر، راعي الكنيسة الإنجيلية بمدينة نصر.

كما شارك في فعاليات الاحتفال القس جوهر عزمي، رئيس مجلس الخدمات والتنمية بسنودس النيل الإنجيلي، والقس هاني جاك، رئيس لجنة العمل الرعوي والكرازي بمجمع القاهرة، والقس جون سامي، راعي الكنيسة الإنجيلية بالمعادي، والقس جورج عزمي، الراعي الشريك بالكنيسة الإنجيلية بمدينة نصر، والقس بيتر عادل، راعي الشباب بالكنيسة الإنجيلية بمدينة نصر، والشيخ فيكتور فهمي، سكرتير لجنة العمل الرعوي والكرازي بمجمع القاهرة، إلى جانب عدد من قيادات وقساوسة سنودس النيل الإنجيلي.

وقدم الدكتور القس أندريه زكي التهنئة إلى القس شنودة سمير وعائلته، وإلى الدكتور القس عزت شاكر، راعي الكنيسة، وجميع أعضاء وشعب الكنيسة، معربًا عن سعادته بهذه المناسبة، ومتمنيًا لهم خدمة مثمرة يباركها الله.

وقال الدكتور القس أندريه زكي إن من يسمع عظة السيد المسيح على الجبل ويعمل بها يبني حياته على أساس ثابت، مؤكدًا أن حياة الإنسان مشروع يحتاج إلى أساس قوي يقوم على الصخر لا على الرمل.

وأضاف: "تذكروا، يا أحبائي، أن جميع مشروعات حياتنا لا بد أن تكون مبنية على الصخر، لأن كل ما بُني على الرمل يسقط سقوطًا عظيمًا أمام رياح التحديات. رسالتي اليوم هي أن تبنوا حياتكم بالمجهود والصبر، وأن تثبتوا على الصخر."

الشروق المصدر: الشروق
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا