آخر الأخبار

مصرع 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين أثناء التنقيب عن الآثار بأسيوط.. وقوات الإنقاذ تحاول استخراج الجثث

شارك

لقي 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 3 آخرون؛ في أثناء التنقيب عن الآثار بالجبل الغربي بمركز القوصية بمحافظة أسيوط.

كان اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء محمد عزت، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من النجدة بانهيار حفرة آثار بمنطقة الجبل الغربي، بدائرة مركز القوصية، ما أسفر عن وقوع وفيات وإصابات.

وعلى الفور، انتقلت قوات الإنقاذ والحماية المدنية، وقوات الأمن والمباحث الجنائية، بإشراف العميد مصطفى حسن، رئيس مباحث المديرية، والعميد وليد طراف، رئيس فرع بحث الشمال، والمقدم أحمد صلاح كرم، رئيس مباحث القوصية.

وتبين من المعاينة أن عددا من المواطنين كانوا يقومون بالتنقيب عن الآثار بمنطقة الجبل الغربي بالقوصية، على مسافة 7 كيلو مترات من الطريق الصحراوي بالجبل، زمام برية عرب الجهم.

ونتيجة انهيار الحفرة، أسفرت المعاينة الأولية عن وفاة 5 أشخاص، من بينهم اثنان من محافظة المنيا.

وقرر اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، تشكيل فريق بحث لكشف المشاركين في أعمال التنقيب، وفرض كردون أمني حول المنطقة، ونقل الجثث التي تم استخراجها إلى مستشفى ديروط العام.

الشروق المصدر: الشروق
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا