حظيت نسرين كرارة، شقيقة الفنان أمير كرارة، بدعم واسع من نجوم الوسط الفني، بعدما كشفت عن إصابتها بمرض البهاق، وشاركت متابعيها تفاصيل رحلتها مع المرض، مؤكدة أنها وصلت إلى مرحلة تقبل نفسها بعد سنوات من المعاناة، وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع رسالتها، حيث حرصوا على توجيه كلمات الدعم والتشجيع لها.
وكان من بين أبرز الداعمين الفنان أحمد زاهر ، والفنانة روجينا، والفنان شيكو، والفنانة عبير صبري، والمؤلفة إنجي علاء، الذين وجهوا لها رسائل مليئة بالمحبة والمساندة.
حظي تعليق الفنان أمير كرارة على منشور شقيقته نسرين كراره بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حرص على مساندتها عقب إعلانها إصابتها بمرض البهاق، في رسالة قصيرة حملت الكثير من الدعم والمحبة.
وبدأت القصة عندما قررت نسرين كرارة الحديث للمرة الأولى عن تجربتها مع المرض، كاشفة أنها خاضت رحلة طويلة من الصراع النفسي قبل أن تصل إلى مرحلة تقبل نفسها كما هي، وأكدت أن السنوات الماضية علمتها ألا تربط ثقتها بنفسها بالمظهر الخارجي، وأن ما مرت به جعلها أكثر قوة وإيمانًا.
رسالة نسرين لاقت تعاطفًا كبيرًا من متابعيها، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار كان تعليق شقيقها أمير كرارة، الذي كتب لها: “هو انتي فيه في حلاوتك”، تأكيدا منه على أن المرض لم ينتقص شيئًا من جمالها أو قيمتها، وهو ما ردت عليه نسرين برسالة مليئة بالمحبة قائلة: “ولا فيه في حلاوتك”.
وتحول التعليق المتبادل بين الشقيقين إلى حديث رواد مواقع التواصل، الذين أشادوا بطريقة دعم أمير كرارة لشقيقته، معتبرين أن كلماته البسيطة حملت رسالة إنسانية مهمة لكل من يعاني من البهاق أو أي مرض يؤثر على المظهر، مؤكدين أن الدعم النفسي من الأسرة قد يكون أقوى من أي علاج.
المصدر:
اليوم السابع