آخر الأخبار

انتشال جثمان طالب لقى مصرعه غرقا في ترعة الإبراهيمية بالمنيا

شارك

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، بمعاونة الأهالي، من انتشال جثمان طالب يبلغ من العمر 19 عاما ويقيم بقرية الحتاحتة التابعة للوحدة القروية بالبيهو بمركز سمالوط شرق، كان قد تبلغ بغرقه.

كان اللواء حاتم حسن، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء محمود صدقي، مساعد المدير والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بغرق طالب يدعى "أحمد شريف محيي"، 19 سنة، ويقيم بقرية الحتاحتة، في الترعة الإبراهيمية أمام قرية الحتاحتة بدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت فرق الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، بالتزامن مع جهود مكثفة من شباب وأهالي قريتي الحتاحتة والبيهو الذين سارعوا للمشاركة في عمليات البحث عن الجثمان، في مشهد يعكس روح التضامن والتكاتف بين أبناء المنطقة.

وقد تمكنت قوات الإنقاذ النهري، بالتعاون مع الأهالي، من انتشال جثمان الطالب من مجرى الترعة الإبراهيمية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وخيمت حالة من الحزن الشديد على قرية الحتاحتة، حيث أعرب الأهالي عن بالغ أسفهم للحادث الأليم، مطالبين بتكثيف إجراءات التوعية بخطورة الاقتراب من المجاري المائية، خاصة للأطفال في فصل الصيف.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بمعرفة المقدم محمد أبو العزايم، رئيس المباحث، والرائد محمد غلاب، معاونه، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي استدعت أهليته لسماع أقوالهم، كما قررت عرض الجثمان على مفتش صحة المركز الدكتور محمد صلاح.

وكشف الدكتور محمد صلاح، مفتش صحة المركز، بعد توقيع الكشف الطبي على الجثمان، أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

الشروق المصدر: الشروق
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا