في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي
رغم أن أبى مهندس وعمى مهندس لكن ميولى تتجه نحو دراسة الطب فانا أحب دراسة الكيمياء والفيزياء والاحياء هكذا قال الطالب « عبد الرحمن محمد شعبان » ضمن قائمة أوائل الشهادة الإعدادية بالقليوبية والحاصل على المركز الأول فى الشهادة الإعدادية فى محافظة القليوبية.
وأوضح « عبد الرحمن» اعشق دراسة المواد العلمية وكنت متفوقا فيها من المرحلة الابتدائية اضافت كنت اذاكر اكثر من 5 ساعات فى اليوم واذدادت الفترة مع قرب الامتحانات مشيرا إلى انه كان ياخذ دروسا خصوصية فى كل المواد كما انه كان يذاكر من الكتب الخارجية وايضا الكتب المدرسية ايضا.
وأهدى عبد الرحمن تفوقه إلى والديه وأسرته، مثمنًا الدعم الكبير الذى قدموه له طوال العام الدراسى، وحرصهم على توفير الأجواء المناسبة للمذاكرة والتفوق، مؤكدًا أن تشجيعهم المستمر كان أحد أهم أسباب نجاحه.
وأوضح عبد الرحمن أنه كان يحرص على تنظيم وقته بين حضور الدروس والمراجعة اليومية فى المنزل، مع الالتزام بخطة مذاكرة منتظمة طوال العام الدراسى، وهو ما ساعده على تحقيق هذا التفوق والحصول على المركز الأول.
واختتم حديثه بالتأكيد على أن الاجتهاد والالتزام هما مفتاح النجاح، معربًا عن أمله فى مواصلة التفوق خلال المراحل التعليمية المقبلة لتحقيق حلمه بالالتحاق بكلية الطب.
يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج فور إتاحتها عبر الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وذلك باستخدام رقم الجلوس.
رابط النتيجة:
http://https//natiga.qalubiaedu.org/
كما أوضحت المديرية أن عملية الاستعلام ستكون سهلة وسريعة، حيث يتم إدخال رقم الجلوس ثم الضغط على زر البحث للحصول على تفاصيل الدرجات كاملة لكل مادة.
وتحظى نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2026 باهتمام كبير نظرًا لأنها تمثل مرحلة انتقالية مهمة تحدد مستقبل الطالب بين التعليم الثانوى العام أو الفنى.
المصدر:
المصري اليوم