في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي
قالت الفنانة درة، عن كواليس تعاونها مع الفنان طارق الدسوقي في مسلسل "علي كلاي"، إنه كان العمل الأول الذي يجمعها به، وتضمن مشاهد مهمة بينهما، مضيفة: "قضينا مع بعض كواليس حلوة، وحسينا إننا في عيلة مع بعض، واتشرفت بالعمل معه".
وأضافت "درة"، عبر برنامج "آخر النهار" مع الإعلامي تامر أمين على قناة النهار، اليوم الثلاثاء، أنها خافت من تقديم شخصية شريرة، لكنه دور جذبها لأنه مختلف عنها 180 درجة، قائلة: "حلو إن الممثل يعمل تحدي ويطلع حاجات ما طلعتش قبل كده منه".
وتابعت أن ما جذبها في الشخصية أنها ليست شريرة بشكل تقليدي، قائلة: "بحب طول عمري، حتى وأنا كمشاهدة، أدوار الشر بملامح هادئة وفيها براءة، لكن فيها شر في الشخصية نفسها، مش الشرير التقليدي".
وأوضحت أن الشر موجود في الشخصية نفسها، كما أنه نابع من رغبة في الانتقام وليس شرًا مطلقًا، لأنها جُرحت من حبيبها، مستكملة أنها حاولت البحث عن دوافع الشخصية حتى تستطيع تصديقها، قائلة: "كنت بحاول ألاقي لها مبررات علشان أصدقها، هي غلطانة لكن دي تركيبتها، سليطة اللسان وعندها نقص معين بتحاول تعوضه بأنها تبان قوية".
واستطردت: "في الآخر الشخصية اعترفت وحست إنها ضعيفة، وحاولت تصلح أخطاءها، وخالها الطيب سامحها".
وكشفت عن تفاصيل إطلالات الشخصية، موضحة: "العبايات كانت من تصميمات مصممات شاطرات في مصر والوطن العربي، وحاولنا أنا والاستايلست نجيب عبايات حلوة وقيمة، لأنها شخصية شعبية وغنية، تاجرة ولديها ممتلكات وبتحب تستعرض".
واشترك في بطولة مسلسل "علي كلاي" الفنانون: أحمد العوضي، ودرة، ويارا السكري، وطارق الدسوقي، وانتصار، وريم سامي، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.
المصدر:
الشروق