قالت الفنانة السورية مرام علي، أن الأداء التمثيلي يتطور ويختلف باختلاف الحقب الزمنية، مشيرة إلى أن طريقتها في التمثيل حاليا تختلف تماما عما كانت عليه قبل عشر سنوات.
وأعربت خلال مقابلة تلفزيونية مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر "دي إم سي" عن إعجابها الشديد بنجمات الزمن الجميل في السينما المصرية، مشيرة إلى أن الفنانة الراحلة سعاد حسني "مثلها الأعلى" والفنانة المفضلة لديها.
وأشارت إلى ارتباطها بنجوم الجيل الذهبي، مثل حسين فهمي، نور الشريف، محمود ياسين، محمود عبد العزيز، والزعيم عادل إمام، منذ طفولتها المبكرة، موضحة أن الجمهور السوري كان وما زال شديد التعلق بالدراما والسينما المصرية، وكانت والدتها تحرص على مشاهدة الأفلام المصرية باستمرار.
وأعربت عن إعجابها الخاص بالفنانة ياسمين عبد العزيز، لافتة إلى أنها كانت تحرص على متابعة كل أفلامها منذ صغرها، باعتبارها من أبرز نجمات الجيل الحالي.
المصدر:
الشروق