أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، تفيد بتلقي بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محمله بالركاب، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 8 أشحاص في الحادث، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
المصدر:
اليوم السابع