آخر الأخبار

4 قضايا ومحاضر لسعد الصغير قبل محاكمته فى قضية حيازة مواد مخدرة

شارك الخبر
مصدر الصورة

يغادر اليوم الأحد، سعد الصغير، محبسه لأول مرة بعد إلقاء القبض عليه، من جانب سلطات جمارك مطار القاهرة في 10 سبتمبر الماضي، بتهمة حيازة عبوات بداخلها مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات وصوله لمطار القاهرة، عائدا من رحلة فنية بالخارج، حيث سيتم اقتياده إلى محكمة شمال القاهرة بالعباسية، لنظر أولى جلسات محاكمته في القضية.

وتبين أن الأحراز المضبوطة معه عبارة عن 9 عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية، بها مخدر مادة زيتية تشبه زيت الماريجوانا وترامادول.

جهات التحقيق المختصة، امرت بعرض الصغير على مصلحة الطب الشرعي، ليتبين احتواء عينة الدم المأخوذة منه على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين، وتقرر النيابة حبسه على ذمة التحقيق، وحددت جلسة الغد الأحد، أولى جلسات محاكمته.

وخلال السطور التالية نرصد بعض القضايا ومحاضر الشرطة التي واجه سعد الصغير اتهامات بها:

-في شهر ديسمبر الماضي، نشبت مشادة بين سعد الصغير وطليقته، بسبب خلافات بينهما في منطقة الهرم، تطورت إلى مشاجرة، وخلال محاولة الصغير اللحاق بها بسيارتها، اصطدم بها من الخلف، وتم تحرير محضر بالواقعة، بقسم شرطة الهرم.

-حرر أحد جيران سعد الصغير محضرا ضده، بقسم شرطة العجوزة، اتهمه بالاعتداء عليه، بسبب اعتراض الصغير على فتح جاره مقدم البلاغ، بابا من داخل العقار الذي يقيم به، خاص بمطعم، وانتهى الأمر بالتصالح بين الطرفين.

-شن حى الدقى حملة مكبرة، لإيقاف افتتاح كافيه، يملكه الفنان سعد الصغير، لعدم حصوله على ترخيص وتسببه فى إزعاج المواطنين، وقاطنى الشارع، وصادرت الحملة محتويات الكافية وتم إيداعها مخازن الحى، لكن الصغير قال أن الكافيه يعمل وتم عمل الافتتاح بشكل طبيعى، وأنه حصل على تراخيص سياحة قبل الافتتاح ولكن ما حدث أنه تم دفع غرامة بسبب الدى جي.

- قضت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبى، سابقا بتأييد حبس المطرب سعد الصغير، سنة وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة عليه مع إيقاف التنفيذ وإلزامه بالمصاريف، فى اتهامه بالتهرب من سداد مليون و320,197 جنيه للضرائب.







شارك الخبر

إقرأ أيضا