آخر الأخبار

صوفيا بوش أحدث المنضمين لمسلسل Grey’s Anatomy

شارك الخبر
مصدر الصورة

انضمت الممثلة العالمية صوفيا بوش إلى الموسم الـ21 من سلسلة Grey’s Anatomy على قناة ABC، وسبق وقدمت بوش دور البطولة فى الدراما الطبية Good Sam لموسم واحد قبل أن تلغيها CBS، كما أنها معروفة أيضًا بأدوارها فى One Tree Hill وChicago PD.

وفقًا لموقع Deadline ستلعب بوش دور الدكتورة كاس بيكمان، جراحة الصدمات اللطيفة والفوضوية قليلاً فى مستشفى سياتل بريسبيتيريان، الذى يعمل زوجها ديفيد بيكمان جراحًا للقلب والصدر في Grey Sloan ستظهر بوش في خلال الحلقة السادسة من الموسم الـ 21 من سلسلة Grey’s Anatomy، يوم 7 نوفمبر المقبل.

المسلسل ينتمى لفئة الدراما الطبية، ويعتبر من المسلسلات الأعلى مشاهدة فى الولايات المتحدة وحاز على العديد من الجوائز، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم إلين بومبيو، باتريك ديمبسى، ساندرا أوه، كاثرين هيجل، جوستن شامبيرس، جيمس بيكنز، شاندرا ويلسن.

قصة المسلسل تدور فى إطار درامى حول ميريديث جراى التى تبدأ العمل فى أحد المستشفيات جنبًا إلى جنب مع طبيب الأعصاب ديريك شبيرد، الذى تقع فى حبه على الفور، لكنها لاحقًا تكتشف أنه متزوج بالفعل من امرأة أخرى، وبالتوازى مع الخط الدرامى الخاص بجراى، تختلط حياتها اليومية فى العمل على المستوى المهنى والشخصى بعدد كبير من الأطباء والمتدربين مختلفى الطباع.







شارك الخبر

إقرأ أيضا