آخر الأخبار

أثرهم باقٍ.. تحية للمنتجين الأربعة من تيتا زوزو لجوائز الإبداع لمهرجان الجونة

شارك الخبر
مصدر الصورة

فى الحياة يوجد أشخاص يتركون أثرًا عميقًا، لا يتلاشى برحيلهم بل يظل حيًا فى قلوب من عرفوهم وأحبّوهم، ومن هؤلاء الأشخاص المنتجون الأربعة الذين رحلوا عن عالمنا خلال الشهور الماضية وترك رحيلهم حزنا عميقا فى نفوس كل من عرفهم وهم: "حسام شوقى، فتحى إسماعيل، تامر فتحى، ومحمود كمال" أربعة أشخاص حملوا بقلوبهم محبة للناس، وامتازوا بأرواح ملأها العطاء والتواضع.

لم يكن تأثيرهم يقتصر على الأعمال التي شاركوا في إنتاجها، بل كان يمتد لروحهم الطيبة وعلاقاتهم الإنسانية مع من حولهم، ومع رحيلهم، شعر الجميع بفراغ كبير، ليس فقط في الإنتاج الفني، بل في مساحات الألفة والتواصل، تاركين وراءهم قلوباً ممتنة تتذكرهم دائمًا بكل حب ووفاء.

وفي لفتة مؤثرة تخلد أسماءهم حرصت الفنانة إسعاد يونس وفريق مسلسل "تيتة زوزو" على توجيه تحية وتقدير للمنتجين الأربعة الراحلين: حسام شوقي، فتحي إسماعيل، تامر فتحي، ومحمود كمال، جاء ذلك خلال حلقة من برنامج "صاحبة السعادة"، حيث بدأت إسعاد الحلقة بتوجيه رسالة شكر وامتنان لهم، وقالت: "لازم إننا وإحنا بنبدأ الحلقة، نفتكر الناس اللى كانوا معانا فى بداية المسلسل، ونقف دقيقة حداد على الناس اللى كنّا في ضيافتهم، أنتم وحشتونا والله يرحمكم جميعًا"، في لحظة حملت معها الكثير من التقدير لأدوارهم ودعمهم للمسلسل.

وعلى جانب آخر حرص القائمين على "جوائز رمضان للإبداع" على الوقوف دقيقة حدادا على روح المنتجين الأربعة الراحلين، كما قام النجم الكبير كريم عبد العزيز بإهداء جائزة الإبداع التى حصل عليها عن دوره في مسلسل الحشاشين للمنتجين الأربعة والذين كانوا جزءاً من هذا العمل، وقال "كان أصعب دور قدمته، وأهدى الجائزة لحسام شوقى وفتحى إسماعيل، لأن كان ليهم دور رئيسى إن المسلسل يخرج للنور.. ربنا يرحمهم".

ولم يقتصر تكريمهم وتقديم التحية لهم على ذلك فقط، بل تم تقديم التحية لأرواحهم خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى وكانت التحية لكل من رحلوا عن عالمنا فى عام 2024، ومن بينهم المنتجين الأربعة، في رسالة تحمل الكثير من الإمتنان والحب لهؤلاء الذين ساهموا في إثراء الحركة الفنية، وسيقول خالدين في ذاكرتنا.







شارك الخبر

إقرأ أيضا