آخر الأخبار

أنغام تسحر العيون بفستان أسود مزين بخيوط فضية في حفل "ليالى مصر"

شارك الخبر

أطلت النجمة أنغام في ليلة أسطورية على جمهورها من داخل المتحف المصري الكبير خلا لالحفل التي أحيتها ضمن حفلات "ليالى مصر"، حيث سحرت العيون بإطلالة أنيقة ارتدت خلالها فستان أسود مزيناً بالخيوط الفضية مما جعلها تظهر بشكل جذاب وأنيق على المسرح.

وتفاعل الجمهور مع النجمة أنغام خلال حفلها الذى أقيم ضمن حفلات "ليالى مصر" على مسرح المتحف المصري الكبير، بعد أن أطربتهم بالكثير من أغنياتها الساحرة التي رددوا كلمات أغنياتها معها، وحقق الحفل نجاحاً كبيراً مما أضطرت شركة تذكرتى للإعلان عن ليلة إضافة تقام مساء اليوم السبت على نفس المسرح بسبب الإقبال الجماهيري.

وشهد حفل الأمس إقبالا جماهيريا استثنائيا، وجاء الحفل مبهرا وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث قدمت أنغام أغانى ألبومها الأخير الذى حقق نجاحا كبيرا، واستمر الموسيقار هانى فرحات فى تقديم إبداعه الموسيقى الذى زاد الحفل بهجة وتألق.

ومن ناحيته، قال الموسيقار هانى فرحات: "كالعادة جاء استقبال الجمهور لنا أكثر من رائع، وتفاعلهم مع كل كوبليه وكل تفاصيل الحفل جعلنا نقدم أفضل ما لدينا لإمتاع جمهور أنغام الذى يعشق موسيقاها وصوتها الساحر المميز".

وأكد أن حفل اليوم السبت لن يقل أبدا فى مستواه عن حفل الجمعة، وأنهما فى سبيل ذلك بذلا مجهودا كبيرا لكنه لا يساوى شيئا أمام سعادة الجمهور وتقديم ما يليق به.

وشدد على أن مكان إقامة الحفل وهو المتحف المصرى الكبير يوحى بالكثير من التاريخ والفخر، وفى الوقت نفسه يضع على عاتقهما مسئولية كبيرة بتقديم حفل يليق بهذا التاريخ العظيم.

 

مصدر الصورة
الثنائي انغام وهاني فرحات

 

مصدر الصورة
هاني فرحات من حفل ليالى مصر

 

مصدر الصورة
النجمة انغام من حفل ليالى مصر

 

مصدر الصورة
الموسيقار هاني فرحات

 

مصدر الصورة
حفل انغام الأول فى ليالى مصر

 


انغام تتالق فى المتحف الكبير

 


جمهور انغام وتفاعله مع اغانيها

 


الفنانة انغام

 


أنغام تبدع فى حفلها فى ليالى مصر

 


انغام باطلالة ساحرة فى حفل ليالى مصر

 


انغام من حفل ليالى مصر

 


انغام تتالق فى حفل ليالى مصر

 


انغام تطرب جمهور المتحف الكبير

 


النجمة انغام

 


انغام

 







لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
شارك الخبر

إقرأ أيضا