آخر الأخبار

السيطرة على حريق بمخزن فراشة دون إصابات فى جهينة بسوهاج

شارك الخبر
مصدر الصورة

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بمخزن للفراشة بدائرة مركز شرطة جهينة، شمال محافظة سوهاج، دون حدوث إصابات بشرية، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض الكراسى.

تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بنشوب حريق بمخزن للفراشة بدائرة مركز شرطة جهينة، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، نشوب حريق بمخزن فراشه بمركز جهينة، حيث تبين نشوب حريق بمخزن فراشه مكون من طابق واحد مشيد بالطوب الأحمر ومسقوف بالصاج ملك المدعو رشدي م ح ا 51 سنة صاحب مخزن فراشة ومقيم دائرة المركز وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

لم ينتج عـن ذلك ثمــة إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض الكراسي، وبسؤال المالك بمضمون ما سبق أضاف أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائى من توصيلات عشوائية بالمخزن، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







شارك الخبر

إقرأ أيضا