آخر الأخبار

لطفى لبيب: دورى فى "السفارة فى العمارة" مع عادل إمام عمل لى نقلة فنية

شارك الخبر

تحدث الفنان لطفى لبيب عن حضوره وتكريمه في مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط في دورته الـ40، حيث قال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "وجودى فى مهرجان الإسكندرية ليس الأول، وسبق وشاركت أكتر من مرة فى المهرجان وحصلت على جائزة ورغم إنى صعيدى إلا إنى عيشت فى مدينة الإسكندرية كثيراً".

وتابع لطفى لبيب: "الدورة الـ40 دورة جميلة ولها اهتمام كبير بالنجوم وسعيد بأن الدورة تحمل اسم الفنانة الكبيرة نيللى، وحضور الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، ووزير السياحة ومحافظ الإسكندرية، حفل الافتتاح منح دعم كبير لمجهود المهرجان الذى يشهد تنوع ثقافى من دول البحر المتوسط".

وعن حالته الصحية قال لطفى لبيب: "أنا بخير وكويس والوعكة التى تعرضت لها كانت جلطة فى المخ وتركت أُثر فى يدى وقدمى وأنا كويس وما عنديش اكتئاب ومبسوط بحياتى".

وعن تعاونه مع الزعيم عادل إمام في فيلم السفارة في العمارة قال لطفي لبيب: "قدمت خلال الفيلم دور السفير الإسرائيلي، ورغم قلة المشاهد إلا أن الدور كان مهم جدا والدور بالنسبة لى سهل وهو دور جغرافى مش درامى ما بين مصر وإسرائيل، وعملت الدور كويس مع الزعيم عادل إمام وترك ليا أثرا ونقلة فنية وأنا بشكر عادل إمام وبتمنى له كل صحة وسعادة لأنه خدمنى".

مصدر الصورة
لطفي لبيب والكاتب الصحفي بهاء نبيل

 

مصدر الصورة
الفنان لطفي لبيب والكاتب الصحفي بهاء نبيل

 

مصدر الصورة
لطفي لبيب والزميل بهاء نبيل

 







شارك الخبر

إقرأ أيضا