آخر الأخبار

نجلاء بدر تحكى قصتها مع الراحل سمير غانم في فوازير "فطوطة"

شارك الخبر

احتفلت الفنانة نجلاء بدر، بعيد ميلادها مع أصدقائها، ونشرت عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، صور كل من هنأها بعيد ميلادها، وبصور الاحتفال بها.

وتحدثت نجلاء بدر، الأيام الماضية، خلال لقائها ببرنامج "ساعة ونس" مع مراد مكرم على  قناة cbc سفرة كيف في طفولتها شاركت في فوازير "فطوطة" مع النجم الراحل سمير غانم.

وقالت نجلاء بدر: "شاركت في فوازير فطوطة لأن ماما كانت مدير عام قسم أزياء في التليفزيون المصري وكانت هي تعمل أزياء الفوازير، كنت بروح معاها والمخرج فهمي عبد الحميد قالي هعمل بيكي فزورة، وأنا سمير غانم كان عشقي كان بالنسبة ليا "فطوطة" بالبدلة الخضراء، وكانت فزورة فيلم "دهب" وكان أول مرة أقف قدام كاميرات، أنا كنت عملت مشهد زمان في فوازير نيللي بس مش فاكراه، لكن هنا تمثيل وغناء واستعراض و كنت لمضة وأنا صغيرة وفرحانة بالكاميرا والممثلين وسمير غانم دربني على الحركات وكنت بقلده".

مصدر الصورة
نجلاء بدر تحتفل بعيد ميلادها مع أصدقائها
 
مصدر الصورة
نجلاء بدر فى طفولتها

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر، فيلم ليلة العيد ومن بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم "ليلة العيد" تدور أحداثه في اطار اجتماعى، حيث يتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.







شارك الخبر

إقرأ أيضا