آخر الأخبار

عضو دفاع النواب: حرب أكتوبر أثبتت أن القوات المسلحة هى الحامية لتراب الوطن

شارك الخبر
مصدر الصورة

قال النائب أحمد إسماعيل عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن حرب أكتوبر ستظل ملحمة خالدة تتناقلها الأجيال، بعد بطولات كبيرة وشجاعة من جانب القوات المسلحة المصرية، ومعركة أعادت لمصر هيبتها وكرامتها والعزة للمصريين وأنهى عار الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف في بيان له أن حرب أكتوبر أثبتت أن القوات المسلحة المصرية هى الحامية لتراب الوطن والتصدي للأعداء، مشيرا إلى أن التلاحم الشعبي صنع للدولة المصرية صخرة صلبة وكان الجندي المجهول وراء نصر أكتوبر العظيم.

وتقدم بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووزير الدفاع، والقوات المسلحة المصرية والشعب العظيم، بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر العظيم، قائلا: ليس مجرد نصر عسكري، بل هو نقطة تحول تاريخية في مسار الأمة المصرية والعربية، حيث أعاد للأمة كرامتها وعزتها، وأكد أن الإصرار والعزيمة هما مفتاح تحقيق المستحيل.

وأوضح أن انتصارات أكتوبر المجيدة تعكس تضحيات أبطالنا الذين سطروا بدمائهم الطاهرة أعظم الملاحم، وسعوا بكل قوة وإيمان لاستعادة الأرض والكرامة، وأظهرت للأجيال الحالية والقادمة من الشباب شجاعة الجندي المصري، وتفانيه في الدفاع عن الوطن، التي تظل مثالًا يُحتذى به في كل الأوقات، لتؤكد أن الجيش المصري هو درع الأمة وسيفها الحامي.

 







شارك الخبر

إقرأ أيضا