آخر الأخبار

ضبط عيادة جلدية داخل صيدلية بمركز جرجا فى سوهاج تديرها طبيبة

شارك الخبر
مصدر الصورة

تمكن فريق من تفتيش العلاج الحر بمديرية الصحة بسوهاج بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية والجهات المعنية، وضم كل من الدكتور محمد فقير والدكتور الهيثم الملثم والدكتور مصطفى خليفة ومحمد عبدالغنى مفتشى العلاج الحر، والدكتور خالد سعد والدكتور عبدالله حسن والدكتور محمد خلاف، من ضبط عيادة جلدية وتناسلية بإحدى الصيدليات بمركز جرجا تديرها طبيبة جلدية وتناسلية بالتحايل على القانون بتحويلها جزءا من الصيدلية لعيادة والقيام بالكشف على المرضى، حيث وصل سعر الكشف 300 جنيه.

يأتى ذلك حسب توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان واللواء الدكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج والسيد الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة، وتحت إشراف ومتابعة الدكتور عمر عبدالجابر مدير إدارة العلاج الحر.

من جانبه، أوضح دويدار أنه فور ورود معلومات بنشاط الصيدلية وتردد عشرات المرضى عليها بل ويفترشون الشارع وعلى الفور تم التنسيق مع هيئة الدواء المصرية وضبط الطبيبة أثناء الكشف على المرضى وسجل الكشوفات وروشتات طبيبة وبعض المستلزمات الطبية مع عدم مراعاة وتطبيق قواعد مكافحة العدوى. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بقسم شرطة جرجا.







شارك الخبر

إقرأ أيضا