آخر الأخبار

حزب الاتحاد يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر

شارك الخبر
مصدر الصورة

يتوجه حزب الاتحاد، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة الباسلة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

ويؤكد حزب الاتحاد أن تلك المناسبة ستظل رمزًا لسيادة الدولة المصرية، ومبعث فخر واعتزاز بقواتنا المسلحة وجنودنا البواسل الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والوفاء لتراب هذا الوطن الذي ارتوى بدماء شهدائه الأبرار، لتكتب له الاستقلال.

وإذ يحيي الحزب انتصارات أكتوبر المجيدة، يؤكد خطورة التوقيت الذي تحل فيه تلك الذكرى، والتي يجب أن نستلهم منها روح العزيمة والفداء والتضحية لمواجهة تلك المخاطر التي تحدق بوطننا، خاصة في ظل الوضع الإقليمي المُعقد الذي تشهده منطقتنا، وبما تحمله من تهديدات مباشرة لأمننا القومي.

ويعرب حزب الاتحاد عن تقديره الكبير ودعمه اللامتناهي لقواتنا المسلحة التي تستكمل مهمة الدفاع عن أرض مصر باقتدار، وتضرب أروع الأمثل في حماية السيادة المصرية، وهو ما أظهرته تطورات الأوضاع الأخيرة، عندما وقفت مصر أمام مخطط تهجير الفلسطينيين إلى سيناء.

وبهذه المناسبة، يؤكد حزب الاتحاد على دعمه للدولة المصرية لصد أي مخاطر يمكن أن تشكل تهديدا لأمننا القومي ويجدد تفويضه  للقيادة السياسية لاتخاذ ما تراه مناسبًا دفاعًا عن كل شبر في أرض مصر.







شارك الخبر

إقرأ أيضا