آخر الأخبار

تميم عبده والد صبا مبارك فى مسلسل وتر حساس والعرض على قناة ON

شارك الخبر
مصدر الصورة

يشارك الفنان تميم عبده في بطولة مسلسل وتر حساس للنجمة صبا مبارك التي يتواصل تصويره على قدم وساق تمهيداً لعرضه على قناة ON أواخر شهر أكتوبر الجارى، حيث يجسد تميم عبده شخصية والد بطلة العمل صبا مبارك.

وطرحت قناة ON البرومو الدعائى الأول لمسلسل وتر حساس أمس الثلاثاء، وتصدرت صبا مبارك البرومو بمفردها وظهرت وهى تأنب نفسها وتسأل هل هى ظالمه أم مظلومة، وما السبب الذى جعل جميع من حولها يرون أنها سيدة سيئة.

مسلسل وتر حساس يعتمد على الدراما الاجتماعية حيث يناقش الخيانة الزوجية والعلاقات المتشابكة في إطار مشوق، ومن بطولة: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، لطيفة فهمى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبى، تميم عبده، وعدد آخر من الفنانين، والعمل مكون من 45 حلقة، وتأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل وتر حساس يجمع صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج مجدداً بعدما حقق الثلاثى نجاحاً سوياً خلال مسلسل بين السطور الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

يذكر أن صبا مبارك قدمت فى رمضان الماضي "لحظة غضب" من 15 حلقة حصرياً على منصة Watch it وشارك في بطولته: محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، صفوة، ريم خوري، يوسف عمر، آية عبد الرازق، آدم النحاس، وضيوف الشرف محمد فراج، أحمد عبد الله محمود، حسن أبو الروس، مجدي إدريس، ياسر صادق، محمد القس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.







شارك الخبر

إقرأ أيضا