آخر الأخبار

عضو بالشيوخ: كلمة الرئيس السيسى بأكاديمية الشرطة تحمل رسائل طمأنة للمصريين

شارك الخبر

أكد النائب مصطفي الكحيلي، عضو مجلس الشيوخ، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في احتفالية تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، حملت رسائل طمأنة للمصريين، خاصة في ظل الأوضاع المحيطة بنا.

وتابع قائلا: إن مصر بقياد الرئيس السيسي تتبع سياسة متوازنة وهو ما أكد عليه الرئيس السيسي من أن المنطقة تمر بظروف صعبة ونحرص علي توازن سياستنا.

وأوضح الكحيلي في تصريحات صحفية له اليوم: أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، قادرة علي حماية أمن مصر، وأن مصر تعي جيداً خطور الأوضاع في المنطقة والتعامل بحكمة مع ما يحدث حيث قال الرئيس السيسي: إننا ندير أمورنا بشكل يحفظ بلادنا والمنطقة ما أمكن، مشيراً إلى أن مصر تبذل جهوداً حثيثة وإتصالات مكثفة من أجل الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي علي غزة ولبنان والتحذير من إتساع رقعة الصراع الإقليمي في المنطقة.

وأشار "الكحيلي"، إلى أن مصر حذرت منذ السابع من أكتوبر، واستمرار العدوان الإسرائيلي علي غزة من إتساع دائرة الصراع في المنطقة والذي يؤدي إلي توترات إقليمية.

وأشاد " الكحيلي" بتنبيه الرئيس السيسي وتأكيده على عدم الانصياع خلف الشائعات التي قد تنال من عزيمة المصريين والتي لا أساس لها من الصحة.







شارك الخبر

إقرأ أيضا