آخر الأخبار

هشام جمال لمتسابقى كاستنج: حاول مرة واتنين واتعلم علشان تحسن آدائك

شارك الخبر

طالب المخرج عمرو سلامة المشرف العام على تجربة كاستنج، من المتسابقين فى برنامج "كاستنج"، الإستفادة من المنتج والمخرج هشام جمال، قائلا: من أكثر الممثلين اللى وجهوا ممثلين إزاى يرقصوا ويغنوا".

ووجه متسابق سؤالا لهشام جمال خلال حلقة جديدة من برنامج "كاستنج"، المذاع على قناة دي إم سي، قائلا: إزاى تعرف فكرتك حلوة؟ فأجاب هشام :عندى قدر من الثقة فى النفس والفكرة، والإيمان بالفكرة يعطى إحساس إنها جميلة، ونفس الإحساس فى الأغانى.

وأكد هشام جمال على المتسابق بتكرار المحاولة والتعلم من التجارب السابقة، والتدريب مرة واتنين وكمل من أجل تحسين الآداء.

مشروع كاستنج هو مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول عربية ومحافظات مصرية، ويقوم بالإشراف عليه المخرج عمرو سلامة.

استطاع برنامج "كاستنج" لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصدر الترند خلال الفترة الماضية.

يعتمد برنامج "كاستنج" على معيار وحيد للاختيار وهو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، كما أنه لا يعتمد على الموهوبين من كل الدول العربية، كما أنه لا يعتمد على اللغة العربية فقط بل بإمكان المواهب أن يقدموا مشهدا بلغة مختلفة وهو ما حدث في أولى حلقات البرنامج، حيث قدمت موهبتين هما "سهيلة وسلمى" الذين قدموا مشهد تمثيلي بالألمانى والكورى في وقت واحد والتي ظهرا ببراعة كبيرة.


 







شارك الخبر

إقرأ أيضا