آخر الأخبار

جيش الاحتلال يعلن بدء تنفيذ غارات جديدة على مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

شارك الخبر

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن جيش الاحتلال يعلن بدء تنفيذ غارات جديدة على مواقع لحزب الله في الجنوب اللبناني. 

 

وأفادت القناة بأن صفارات الإنذار تدوي في مراكز يونيفيل تزامنا مع غارات إسرائيلية جديدة على مناطق متفرقة بالجنوب اللبناني. 

 

وقال مراسل القناة إن هناك غارات إسرائيلية مكثفة تستهدف بلدات الطيبة ودير سريان وكفر كلا ومركبا جنوب لبنان، مضيفا أن هناك 4 غارات إسرائيلية استهدفت فرق الدفاع المدني التي كانت تعمل على فتح طريق معبر مطربة عند الحدود اللبنانية السورية وسقوط عدد من الجرحى.

 

وكشفت وسائل إعلام لبنانية  بأن طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات مكثفة على بلدتي الطيبة ودير سريان جنوب البلاد. 

 

ونفذ جيش الاحتلال غارة جوية على محيط منطقة الجاموس في ضاحية بيروت الجنوبية، وأظهر بث مباشر من "رويترز" سحابة كثيفة من الدخان تتصاعد فوق بيروت، بعد أن قال سكان إنهم سمعوا دوّي انفجار قوي.


وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الغارة على الضاحية الجنوبية لبيروت استهدفت اجتماعا لقيادات مهمة في حزب الله، فيما أكد مسؤول أمني إسرائيلي أنه "إذا نجحت عملية الاغتيال ستكون زلزالًا لحزب الله".


من جانبه قال مسؤول إسرائيلي، إن إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب، مشيراً إلى أن تل أبيب تواصل ملاحقة "حزب الله" اللبناني، حسبما أورد موقع "يديعوت أحرونوت".







شارك الخبر

إقرأ أيضا