آخر الأخبار

رحاب الجمل: إيمان العاصى موهوبة وسعيدة بنجاحها وردود فعل المسلسل اسعدتنى

شارك الخبر

أعربت الفنانة رحاب الجمل عن سعادتها بنجاح مسلسل برغم القانون، قائلة في تصريح لـ "اليوم السابع": "أنا نمت وصحيت بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل فوجئت بالدنيا انقلبت رأسا على عقب ولم أصدق ما يحدث من ردود الفعل الإيجابية وبهذه السرعه".

كما لفتت إلى أنها سعيدة جدا بنجاح إيمان العاصي وتعتبر نجاحها هذا نجاح لابنها أدهم، مؤكدة على أنها ممثلة موهوبة وشاطرة ومجتهدة وامتلكت الشخصية التى تجسدها وقدمتها بطريقه مميزة جعلت الجمهور يتعايش معها ويتعاطف معها ويبكي معها حينما تبكي ويفرح لفرحها وهذه قمة الموهبة .

وأضافت رحاب الجمل بأنها تكن كل التقدير والحب لشركة فنون مصر والمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز اللذان قدما لكل فريق العمل كل سبل الراحة والرفاهية والاهتمام، لافتا إلى أنها أول مرة تتعاون معهما في عمل فني وكانا بالنسبة لها اكتشاف .

وأشادت بقصة المسلسل، وقالت إنها تثير قضية يعاني منها الملايين من الزوجات التى تكتظ بهن محاكم الأسرة كل يوم، وكشف الثغرات التى تتواجد بقانون الأحوال الشخصية ليتطرق لها أصحاب الشأن بحلها والقضاءعليها حتى لاتعانى الزوجات والسيدات منها.

كما عبرت عن سعادتها بالكاتبة نجلاء الحديني التى قدمت السيناريو بمنتهي البساطة والسلاسة بعيدا عن التعقيدات  واستخدام جمل من قلب الواقع، كما وجهت الشكر لفريق عمل المسلسل الذين كانو من أسباب نجاح هذا العمل الدرامي.







شارك الخبر

إقرأ أيضا