آخر الأخبار

جورج وسوف وكاظم الساهر يحييان حفلا غنائيا في دبى ديسمبر المقبل

شارك الخبر

يحيى كل من النجم جورج وسوف والنجم كاظم الساهر حفلاً غنائيًا في دبى يوم 5 ديسمبر الشهر القادم، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة متنوعة من أغانيهم القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

ويحيى النجم كاظم الساهر حفلا غنائيا يوم 7 نوفمبر على مسرح كتارا المكشوف في قطر ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

وأحيا القيصر كاظم الساهر حفلاً غنائيًا كبيرًا بمهرجان العلمين الجديدة يوم 18 يوليو الماضى وسط حضور كبير من محبيه، كما أحيا حفلة في التجمع شهر يونيو الماضى.

كما انتهى سلطان الطرب جورج وسوف داخل أحد الاستوديوهات اللبنانية من تسجيل أحدث أغانيه التي ستكون باللهجة المصرية، وبتوقيع صناع مصريين، بعد نجاحهم معا فى أغنية "نجم على" وسوف يطرحها بعد الانتهاء من مرحلة المكساج وتصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.

وطرح مؤخرًا سلطان الطرب جورج وسوف أحدث أغانيه باللهجة المصرية بعنوان "نجم عالي" على موقع "يوتيوب"، بتوقيع فريق عمل مصري مكون من الملحن محمد يحيى والشاعر ملاك عادل والتوزيع لـ زيزو فاروق، وهي الأغنية التي تم تصويرها كليب وتظهر فيها ديمة قندلفت.


كاظم الساهر وجورج وسوف






شارك الخبر

إقرأ أيضا