آخر الأخبار

50 سنت وشون ديدى تاريخ من العداء يصل لمسلسل وثائقى

شارك الخبر

لدى المغنيان العالميان 50 سنت، وشون ديدي تاريخ طويل من العداء الذى بدأ فى تسعينيات القرن الماضى، ففي عام 2006، أصدر 50 سنت أغنية ساخرة بعنوان "The Bomb"، والتي تضمنت أصوات إطلاق نار وزعم أن ديدى يعرف هوية قاتل كريستوفر والاس، مغني الراب المعروف باسم "The Notorious B.I.G"، والذي كان محميًا وصديقًا مقربًا لـ ديدى.

قُتِل والاس بالرصاص في لوس أنجلوس في مارس 1997 بينما كان هو وطاقمه، بما في ذلك ديدى، يسافرون مع بعضهما البعض، ولم يتم توجيه اتهام لأحد بالقتل.

في أغنيته الساخرة، يقول 50 سنت، "أعتقد أن هذا يعني أنني لن أتلقى دعوة إلى الحفلات البيضاء في هامبتونز"، في إشارة إلى حفلات ديدى الشهيرة التي أقيمت في مجتمع نيويورك الراقي.

كما قال 50 سنت إنه يعتقد أن كومبس مرتبط بقتل مغني الراب توباك شاكور عام 1996.

في مقابلة أجريت معه عام 2016 مع برنامج "The Breakfast Club" الإذاعي، وصف ديدى هذه الادعاءات بأنه "عبث"، ولم يتم توجيه اتهامات إليه فيما يتعلق بأي من القضيتين.

وقد كشف المغنى العالمى  50 سنت ، الذى يعد أكبر منتقدي لمغنى الراب شون "ديدي" كومبس أنه سيقدم سلسلة وثائقية عن القضايا القانونية التي يواجهها الأخير، حيث أعلن 50 Cent عن أن المسلسل الوثائقى الذى سيقدمه عن ديدى سيطرح على نتفليكس.

يواجه ديدى عقوبة السجن مدى الحياة إذا أدين بتهمة التآمر في المنطقة الجنوبية من نيويورك بتهمة الابتزاز والاتجار بالجنس والنقل لممارسة الدعارة، وأكد أنه غير مذنب.

تتولى ألكسندريا ستابلتون إخراج المسلسل الوثائقى الجديد وهو قيد الإنتاج حاليًا، وفقًا لموقع Variety.

أعلن 50 سنت  لأول مرة عن خططه للمسلسل الوثائقي في مايو الماضى، والتي شكك البعض في البداية في أنها حقيقية نظرًا لتاريخه في استفزاز ديدى على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة وأن العلاقة بينهما متوترة.


50 سنت وشون ديدى






شارك الخبر

إقرأ أيضا