آخر الأخبار

إصابة 5 من أسرة واحدة عقب إصابتهم بحالة تسمم غذائى بسوهاج

شارك الخبر

أصيب خمسة أفراد من أسرة واحدة بحالة تسمم غذائي في محافظة سوهاج، وذلك بعد تناولهم طعامًا منزليًا تم وضعه خارج الثلاجة تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج اللازم، حيث تم إجراء الإسعافات الأولية لهم، قبل أن يتمكنوا من العودة إلى المنزل بعد تحسن حالتهم.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال حول وقوع حالة تسمم لعائلة مكونة من خمسة أشخاص وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث لإجراء الفحوصات والتحريات اللازمة.

تبين من خلال التحقيقات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وبقيادة رئيس مباحث المديرية ورئيس مباحث مركز شرطة المراغة، أن المصابين هم منصور (65 سنة، بالمعاش)، ونجله أسامة (32 سنة، مدرس)، وحفيدا الأول منصور (12 سنة، طالب) وهشام (13 سنة، طالب)، بالإضافة إلى زوجة نجل الأول، رشا (41 سنة، ربة منزل).

أفاد المصابون أنهم تناولوا طعامًا محضرًا في المنزل، وقد تم تركه خارج الثلاجة لمدة يوم تقريبًا، مما أدى إلى إصابتهم بالتسمم نفوا أي شبهة جنائية في الواقعة، مشددين على عدم اتهام أي شخص بالتسبب في ذلك تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة العامة التي بدأت التحقيق في الحادث.

 







شارك الخبر

إقرأ أيضا