آخر الأخبار

نشرة «المصري اليوم» من الإسكندرية: إقرار تعريفة السرفيس الخارجية وقطع مياة الشرب عن 4 مناطق

شارك الخبر
مصدر الصورة

يرصد «المصري اليوم» في نشرته الإخبارية التي يقدمها لقرائه بشكل يومي، أبرز العناوين التي حازت على اهتمام القراء خلال اليوم.

وخلال السطور التالية نرصد أهم الأحداث التي شهدتها الإسكندرية على مدار اليوم الجمعة 26 يوليو 2024.

محافظ الإسكندرية: إقرار تعريفة خطوط السرفيس الخارجية بالتنسيق مع المحافظات المجاورة

قال أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، إن اللجنة التي تم تشكيلها لتعديل تعريفة سيارات الأجرة لوسائل النقل الداخلية والخارجية والنقل العام وضعت في اعتبارها مسافة كل خط سير وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، مشيراً إلى أنه بالنسبة لأوتوبيسات وسيارات ووسائل النقل العام فإن الزيادة المقررة نسبتها من 10 إلى 15% على أن يتم إعلان التعريفات الجديدة وتعليقها بكافة المواقف و بصورة واضحة.

الاتحاد يفوز على «الفحيحيل الكويتي» ودياً قبل مواجهة إنبى فى الدورى..(صور)

حقق الفريق الكروى الأول فى نادي الإتحاد السكندري،زعيم الثغر، تحت القيادة الفنية للكابتن احمد سارى، فوزًا مستحقًا على نظيره نادي الفحيحيل الكويتي ، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، بهدفين مقابل هدف للضيف، وذلك فى اطار الاستعدادات الفنية للفريق السكندرى، لمواجهة نادى انبى ،ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والمقرر لها يوم 31 يوليو الجارى على أرض ملعب استاد الإسكندرية الرياضى.

الآلاف يُحيّون الليلة الختامية لمولد المرسي أبوالعباس في الإسكندرية (صور)

وسط حضور كبير من أتباع الطرق الصوفية ومريدي أولياء الله الصالحين، أحيا الآلاف من الإسكندرية والمحافظات الليلة الختامية لمولد سيدي المرسى أبوالعباس، أولياء الله الصالحين في مصر، مساء أمس الخميس، بعد احتفالات وفعاليات دامت اسبوعًا مضى.

اليوم.. قطع مياه الشرب عن 4 مناطق شرقي الإسكندرية

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، الخميس، قطع المياه عن عدة مناطق شرق المحافظة، بدءًا من الثانية ظهر اليوم الجمعة، وذلك بسبب كسر مفاجئ بخط المياه العكرة المغذي لمحطة المعمورة.

8 شواطئ في الإسكندرية ترفع لافتة كامل العدد

شهدت معظم شواطئ الإسكندرية، البالغ عددها 52 شاطئًا، تمتد من أبوقير شرقًا وحتى أبوتلات غربًا، زحامًا كبيرًا من المصطافين، والرواد من الأقاليم المجاورة برحلات اليوم الواحد.

ورق العنب بـ60 جنيهًا.. أسعار الخضار في أسواق الإسكندرية اليوم الجمعة 26 يوليو 2024

تشهد أسعار الخضروات فى أسواق الجملة والشعبية بالإسكندرية، استقرارا خاصة في الثوم والطماطم والبطاطس والبامية والخيار، وذلك فى تداولات اليوم الجمعة 26 يوليو 2024.

الموز بـ25 جنيهًا والتين بـ40.. أسعار الفاكهة في أسواق الإسكندرية اليوم الجمعة 26 يوليو 2024

تشهد أسعار الفاكهة في أسواق الإسكندرية، ارتفاعا ملحوظا في معظم أصناف الفاكهة، من بينها التين والبطيخ والبرقوق والموز والتفاح والخوخ، وذلك في مستهل تداولات اليوم الجمعة 26 يوليو 2024.

شارك الخبر

إقرأ أيضا