آخر الأخبار

«خلّاها تشحت وخلع أسنانها».. ينهى حياة زوجته أمام طفليهما

شارك الخبر

«خلّاها تشحت فى الشوارع وتديله الفلوس، وخلع لها أسنانها، وعلى طول كان بيضربها»، هكذا وصفت والدة «زينب - 25 سنة»، حال ابنتها، أمام نيابة الطالبية والعمرانية فى الجيزة، قبل أن ينهى زوجها حياتها بوصلة تعذيب.

والدة المجنى عليها، قالت أمام النيابة، إن المتهم «عمرو»، دائم التشاجر مع ابنتها والتعدى عليها بالضرب، مضيفة: «بنتى رفضت الطلاق رغم أنه حطم لها أسنانها قبل ذلك فى علقة موت، لكنها كانت تتمسك بالعيش معه واستمرار الحياة عشان خاطر ولادهما الاثنين- 5 و7 سنوات».

والدة «زينب»، قبل استلامها جثمان ابنتها صباح أمس، كشفت أنها تلقت اتصالًا من الجيران يبلغونها بأن «عمرو» ضربها ضربًا مبرحًا، ما استدعى نقلها إلى مستشفى حكومى، حيث وصلت الزوجة جثة هامدة، وشهد طفليها بأن والدهما وراء ارتكاب الجريمة التى وقعت على مرأى ومسمع منهما، بسبب مصاريف المنزل.

بدأت التحقيقات مع المتهم بمناظرة جسد المجنى عليها، حيث تبين أنها فى العقد الثالث من العمر، وترتدى ملابسها كاملة، وبسؤاله عن ملابسات الواقعة، أفاد بنشوب مشاجرة بينه وبين زوجته، إثر خلاف بينهما على مصاريف المنزل، فتعدى عليها بالضرب ولم يقصد إزهاق روحها، ولمّا سقطت أرضًا حملها مع الجيران إلى المستشفى وفاضت روحها إلى بارئها.

تحريات أجهزة الأمن أكدت أن المتهم أنهى حياة زوجته لخلافات دارت بينهما قبل فترة، بسبب رغبته فى الاستيلاء على أموال التى تتحصل عليها من التسول فى الشوارع.

النيابة من جهتها، طلبت سحب عينة من دماء المتهم وتحليلها بمعرفة مصلحة الطب الشرعى، لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، قبل أن تأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، فضلًا عن انتداب المعمل الجنائى لمعاينة مسرح الجريمة ورفع ما بها من آثار دماء وبيولوجية، كما صرحت بدفن جثمان «زينب»، بعد تشريحه، للوقوف على أسباب الوفاة وتوقيتها وكيفية حدوثها وتحديد الأدوات المستخدمة فى إحداثها.

شارك الخبر

إقرأ أيضا