تلقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اتصالا هاتفيا اليوم الجمعة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.
وجرى خلال الاتصال بحث تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، إلى جانب مناقشة مستجدات مذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة وإيران، والجهود المبذولة للتوصل إلى حلول شاملة تسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
كما تناول الاتصال التأكيد على أهمية ضمان حرية الملاحة في مضيق هرمز، ودعم المسارات الدبلوماسية الهادفة إلى خفض التصعيد في المنطقة.
وتطرق الجانبان أيضا إلى علاقات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
المصدر: واس
المصدر:
روسيا اليوم