آخر الأخبار

أنت من الناس المميزة جدًا.. هكذا وصف عمرو سلامة المتسابق سيف محسن

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

وصف المخرج عمرو سلامة، المشرف العام على تجربة كاستنج، لاكتشاف المواهب التمثيلية، المتسابق سيف محسن أثناء أدائه إحدى التجارب التمثيلية، بأنه من الناس المميزة جدًا، وأضاف سلامة في وصفه "لما شوفت فيديوهاتك الأول في بداية التجارب مكنتش مقتنع أوي، بس اكتشتف أنك من الناس المميزة جدًا".

ونشرت الصفحة الرسمية لتجربة كاستنج عبر موقع فيس بوك، مقطع فيديو من الحلقة الأخيرة وتحديدًا فيديو المتسابق سيف محسن، وكتبت "بيتنوع ويتلون وذكي.. سيف محسن يبهر تامر حبيب ولجنة تحكيم كاستنج".

مشروع كاستنج هو مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول عربية ومحافظات مصرية، ويقوم بالإشراف عليه المخرج عمرو سلامة.

يعتمد برنامج "كاستنج" على معيار وحيد للاختيار وهو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، كما أنه لا يعتمد على الموهوبين من كل الدول العربية، كما أنه لا يعتمد على اللغة العربية فقط بل بإمكان المواهب أن يقدموا مشهدا بلغة مختلفة وهو ما حدث في أولى حلقات البرنامج، حيث قدمت موهبتين هما "سهيلة وسلمى" الذين قدموا مشهد تمثيلي بالألمانى والكورى في وقت واحد والتي ظهرا ببراعة كبيرة.


المخرج عمرو سلامة

 







اليوم السابع المصدر: اليوم السابع
شارك الخبر

إقرأ أيضا