آخر الأخبار

عمرو دياب يحيي حفلاً من أمام الأهرامات

شارك الخبر

أحيا النجم عمرو دياب حفلاً غنائيًا بمنطقة أهرامات الجيزة، وغنى الهضبة باقة من أغانيه الشهيرة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومن أبرزها "يانا يا لاء" و"لو اتساب" ، انت الحظ، قمرين، نور العين، العالم الله، يتعلموا، ياقمر، ميدلي قديم، شكرا من هنا لبكرة، هتتدلع، وياه وغيرها من الأغاني.

أيضًا يستعد عمرو دياب لإحياء حفل بالكويت في 24 أكتوبر المقبل، بـ "الأرينا كويت"، وهو واحد من أكبر المسارح هناك.


عمرو دياب فى حفله الأخير

من ناحية أخرى سبق وخصص برنامج Kalimba المتخصص في الموسيقى الأفريقية على راديو Câmara البرازيلي حلقة مدتها ساعة للهضبة عمرو دياب بعنوان "السوبر ستار المصري عمرو دياب".


الهضبة عمرو دياب

وتضمنت الحلقة عرضًا تاريخيًا لمسيرة عمرو دياب، وتم خلالها تشغيل مجموعة من أغانيه مثل "يا طريق"، "تملي معاك"، "وحشتيني"، "ولا على باله"، "الله على حبك أنت"، "يا أجمل عيون"، "أول كل حاجة"، "وياه"، "مدي إيدك"، "قلبي اتمناه"، و"حلوة الأيام".

العرض أشار إلى أن عمرو دياب هو النجم الأبرز في مصر وأهم نجوم البوب المصري، وتم استعراض تاريخه في إصدار ألبوم جديد كل عام، وأغانيه التي تتنوع بين العاطفية والوطنية، بالإضافة إلى مشاركاته في الحملات الإعلانية والأفلام.

وتحدثت الحلقة أيضًا عن بعض أنواع الموسيقى التي تميز بها الهضبة خلال مسيرته، ومنها الـ Romantic Pop، و R'n'B، وDance، وTechno.







اليوم السابع المصدر: اليوم السابع
شارك الخبر

إقرأ أيضا