آخر الأخبار

تجديد حبس البلوجر سلمى الغزولي 45 يومًا بتهمة النصب على المواطنين

شارك الخبر

أمر قاضي المعارضات بمحكمة شبين الكوم بتجديد حبس البلوجر سلمى الغزولي وأفراد أسرتها 45 يوما على ذمة التحقيقات الجارية معهم بشأن عمليات نصب على مواطنين في ملايين الجنيهات.

كانت الأجهزة الأمنية بالمنوفية ألقت القبض على الغزولي على خلفية اتهامات وجهت لها وتحرير عشرات المحاضر بالنصب في ملايين الجنيهات من عملاء كانوا يتعاملون معهم من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على متهم جديد في واقعة النصب، والذي تم إجراء تحويل له بواسطتها بمبلغ مالي قدره 60 مليون جنيه.

وأكدت سلمى الغزولي خلال التحقيقات أنها بدأت تجارتها الإلكترونية بطريقة الـ«جيفت كارد»، وهي أن العميل يشتري منتج ويعود له جزء مما دفعه مرة أخرى، ويستفيد بالمنتج سواء لنفسه أو تسويقه.

وتطور الأمر مع البلوجر سلمى الغزولي، خريجة كلية الصيدلة والمقيمة حسب بطاقتها في مركز أشمون بمحافظة المنوفية، مع تشغيل واستثمار أموال الآخرين بنسب وأرباح كبيرة، حيث كانت تعطي أرباحا على مبلغ الـ20 ألف جنيه ألفي جنيه شهريا، واستمر ذلك لأشهر عديدة مع انتظام في السداد للعملاء، وبسبب سهولة الربح بالنسبة لعملائها أقنعوا أقاربهم بالدخول والاستثمار مع سلمى الغزولي.

وعمل مع سلمى الغزولي المتهمون المقبوض عليهم شقيقتها وشقيقها وزوج شقيقتها واثنان من أخوالها، وعندما فوجئ العملاء بعدم تحويل الأرباح الشهرية لها، وبعد محاولات معها وتركها منزلها حرر العشرات من مختلف المحافظات محاضر رسمية ضدها بمركز شرطة أشمون بمحافظة المنوفية.

المصري اليوم المصدر: المصري اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا