آخر الأخبار

مديرية «صحة شمال سيناء»: «بداية» تستهدف تحسين الخدمات الصحية وتوفير القوافل العلاجية

شارك الخبر

أكد الدكتور أحمد سمير بدر، مدير مديرية الشؤون الصحية بشمال سيناء، اليوم الخميس، أن مبادرة رئيس الجمهورية «بداية» على رأسها محور الصحة، والذي يشمل العمل على تحسين الخدمات الصحية من خلال إطلاق حملات توعية وبرامج صحية وقوافل علاجية تغطي جميع المراكز والقرى والأماكن الأكثر احتياجًا إلى جانب المزيد من البرامج التدريبية لتطوير المهارات بما يتناسب مع احتياجات العمل، وهذا ما نسعى لتحقيق في الفترة الأخيرة.

وأشار مدير الصحة، في تصريحات له، الخميس، إلى أن المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، تستهدف إتاحة طريق للمواطن المصري نحو التنمية الذاتية، والصحية، والسلوكية من أجل تقديم مواطن صحيح.

جاء ذلك في جولته التفقدية لحي الكرامة للتأكد من انضباط العمل والتزام الفريق الطبي المتواجد بالنقطة الطبية بعد انتهاء العمل بالقافلة الطبية المجانية لخدمة أهالينا حي الكرامة.

وأوضح وكيل مديرية الصحة أن مبادرة رئيس الجمهورية «بداية» ساهمت في مد فترات العمل في المصالح الحكومية إلى فترات مسائية دون تحميل أو إضافة أي تكلفة زائدة على المواطن، ومنها مكاتب الصحة، العيادات الخارجية، وغيرها من الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمرضى.

المصري اليوم المصدر: المصري اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا